الثلاثاء، 11 سبتمبر 2012

حنان


انا اسمي حنان
عمري 15 عام واعيش مع ابي واخى الذي عمره 17 عام. وامي مطلقه وتعيش مع زوج آخر
بدايه قصتي حين قرر ابي الزواج.
فاخبرنا ان واخي ان زواجه بعد اسبوعين. وانه قام باخذ شقه جديده لزوجته. وانة سوف يتركنا انا واخي في نفس الشقة لوحدنا.
وقال بعد زفافي ساقيم في فندق لمده ثلاث ايام ثم يسافر بعدها الى ماليزيا لقضاء شهر العسل.
وقمنا في ليله الزواج. بتجهيز نفسنا. فقام اخي بتوصيلي الى الكوفيرا. وبعدها لبست فستاني الاحمر الجديد.
وذهب مع ابي الى القصر. ثم لحقا بنا اخى. فرقصت في زواج ابي. وفي الساعه الرابعه صباحا انتها الزفاف. فودعا ابي انا واخي. ثم ركبت في سياره اخي فرجعنا البيت. وشلحت عبائتي. فنظر اخي الي وقال انتي احلى عروس. كنت لابساه فستان احمر فوق الفخذ. وكان الصدر والضهر مكشوف. والساق واليدان. وكنت اريد الذهاب لتبديل ملابسي. وقام بامساكي و احتضاني ثم تقبيلي. وسط دهشه. ثم اخذني الى غرفته. وقال لي تعالي لنشاهد فلم رائع. فجلست بجانبه. فطلب مني الرقص لاول مره فرقصت قليلن . وقام بتشغيل فلم اباحي لفتاه تقوم بنزع ملابسها وكان بجانبها رجل. وقام وتركن اشاهد ذلك الفلم. لمدة ساعه كامله. ثم جاء وان انظر ماهذه الحركات لقد اعجبني ذالك الفلم وقال خلاص روحي نامي. ولكن رفضت لاني احسست. باني لا استطيع السيطره على نفسي. فكان ينظر الي وينظر لتلك الفتاه. فاقترب مني وققبلني في عنقي ومص شفايفي لمده طويله. فاحسست بحراه في جسمي. ثم وضع يدة على فخذي. فكان يفعل بي مثل ذالك الرجل مع تلك الفتاه. فسالته ما هذا الفلم. قال هذا فلم لتعليمل الجنس. وقلت ماهو الجنس وهل يجوز فعله معك. قال نعم لتكوني قادرة على الزواج. وقام بوضع يده على نهودي وبدا في تفريكها. وزاد شوق لعمل هذا واخذ يدي ووظعها على قضيبه فبدا بتحريكها للاعلى والاسفل وبدا في في انتفاج حتى صار كل الانبووب. فشعرت بالارتياح لذالك. ثم وضعني على سريره واطفى النور والتلفاز وشلح ملابسه. وقال الان تريد ان امارس الجنس معك ولكن بشرط ان تنفذي كل ماريد فعله بك و عدم اخبار احد بذلك. وافقت وقلت له بسرعه لاني اريد ان انام
فانسدح فوق. وبدا في مص العنق والشفايف ومص لساني
ونزل على نهودي لمده ربع ساعه تحى احسست بلهيب في جسدي و اتفاعل اكثر من اول ونزع فستاني ونزع الكلوت وبدا في ملامسه كسي ولحس لفتره حتى صرخت. واخل قضية داخل فمي واخراجة وقمت بلحسه حتى انتفخ. وفتحت فمي فانزل قطرات بيضاء كانت بطعم مالح وغريب. واخذني في حضنة ونمنا عراه. كان ذالك في نفس لليله زواج ابي
صحيت اليوم الثاني قبل اخي كانت الساعه 3 م
ثم نظرت الى قضية الممتع ومصيته قليل.
فقمت تروشت ولبست واحضرت الطعام
وايقضته. وذهب تروش. ثم اكلنا
وبعد ذالك طلب منة ان يفعل ذالك مره اخرى
فقال اليوم نبدا الجنس الامامي اي النيك الحقيقي وطلب مني عدم التحرك والثبات
فوضع مخدة تحت ضهري وفتح الساقين.
وخلع ملابسي وملابسه
الان عليك فعل ماتعلمته البارحه
وضع يدي على ذكره حتى انتصب ثم ادخلته في فمي حتى صار صلب جدا واحضر مرهم ودهن كسي وقضيبه وبدا في تلمس كسي فتحرك وطلب مني عدم الحركه حتى يتمكن. من ادخاله فضعك بالراس رويدا فحسيت بالم فواصل الفتح لمده 5 دقاق فشق البكاره بقضيبه فصرخت وبكيت. فتوقف قليل
ومسك يدي ورظرب به في كسي بقوه فارتفتع وتم الادخال. ثم شعرت بالارتخاء وكان يدخله ويخرخه بسرعه كبيره وانا اصرخ وبعدها انزل كمية كبيره مثل الماء الحار. اطفت تلك الحراره. فاجرجه واراني قطرتان دم صغيره نزلت من كسي. وقمت بمص ذكره حت انتصب من جديد. ورفع ساقيى للاعلى. وبدا في نيك وعض نهدي وان اشتعل وانزل من جديد وقام. ونزلت مني ماء كثير فارتحت واحببت النيك ..
وقال لي انتي اختي واصبحت الان زوجتي


فساله ماذا بقي في الجنس لا اعرفه
قال الجنس الخلفي
ولكن لا استطيع الان

قال يله يزوجتي الحبية نذهب الى البحر وبعدها الى السوق تشبري ملابس وكل ما يخص الزوجه. قلت حاظر يازوجي. ولبسنا وذهبا الى البحر. وصلنا وجلسان وبدا في ملامسه كسي ومسكت ذكره. وبعدها ذهبت معه الى السوق فاشترت فساتين سهرات وكل ما يهيج الجنس.
وذهبنا الى المطعم وبعدها رجعنا. ونزل واحظر حبوب فيجرا للمسارسه الجنس اكثر.
وشلحنا ملابسنا ودخلنا الحمام قمت بازله الشعر الذي على ذكره وازال شعر كان خفيف جدا على كسي. ولحست ذكره حتى ابتل وادخلت في كسي
وقام بادخله والتهم نهودي من المص وواصل نيك وانزل المني ادخلت في في ومصيت كل القطرات
ودلكت ظهرة ونزلنا نغتسل داخل البانيو

والبسني ملابسي الجديدة حاملت الصدر وبكيني. ثم فستان السهر ومشط شعري الطويل. ثم رقصت وعنقاني ووضع ذكره في وسط ماخرتي اجلسني عليه
والان نبدا الجنس الخلفي وضعني على بطني ونزع ملابسي وظع مرههم بين الطييز وقمت بمص قضيبه حتي استقام ومدد يدي وفتح رجلي وادخل قليلا حتى اصتدام في الشرج وضغط وبدا الم ودخل الراس فصحت. وطلبي باخراجه فلم احتمل فاجرجه وادخله بقوه وشد شعري حتى بكيت فانزل نصفة وطرب طيزب بيده فانزله كاملا فكان حار جدا ولكن تحملت حتى كب فامسكت ذكره وبلعت الباقي
وكررنا ذالك بالجلوس والطلوع عليه ثم ادخلته كسي العطشان حتى اشبعني بالنيك تلك اليله وادخل اصبعة في طيز وذكره في كسي واشبغ غريزتي. فقال لي الان هذا كل الجنس.
واستمر في نيكي حتى ساعات متخره من الليل
ونمت في احضانة

لما كنا صغار


ندما كنت طفل صغير بالعام السادس كان زبي بيشد وكنت بحس داثما اني عاوز حاجه ناعمه وسخنه الصقه فيها.
كنت بالمدرسه الابتدائيه المشتركه وكان عدد البنات اكتر من الاولاد وكنت شقي جدا احب اللعب وكنت متزعم عصابه. كنت انا الحاكم الناهي بالمجموعه وكانت بنات صغار كتير يحبون يكلموني ويحبون نلعب مع بعض. المهم كنت دائما العب واجلس مع البنات وكانت هناك بنوته جميله اسمها هاله وكانت هاله مليانه الجسم وكانت مشروع انثوي جميل وانا في هدا الوقت كنت لا افهم شئ سوي اني احب العب معها واحب الصق زبي بجسمها.
المهم كنا نلعب لعبه عسكر وحراميه وكنت انا وهي دائما مع بعض وكنت اخدها بمكان مخفي من العسكر اللي بيبحثون عني وكنت الصق زبي من خلفها حتي اشعر فقط بحراره قويه براس زبي وكان الشعور ده رهيب ونظرا لسني ما كنتش اجيب. ولا شئ بس كنت احب فقط المس البنات والمس طياظهم من فوق ملابسهم وكاني العب معهم.
وعندما كبرنا شويه كنت بالصف الرابع الابتدائي وكنت تقريبا عمري التاسعه ازدادت شهوتي للجنس ولمس البنات وكان بنات المدرسه منهم لا يفهم معني ما افعله عندما المس جسمهم لاننا كنا صغار بس انا كنت اجري ورا شهوه زبي اللي كان بيحب يلصق بطياز البنات البيضاوات الجميلات الممتلئات.
المهم جت لنا بنوته جسمها طويل اسمها بسمه كانت بسمه تحب اللعب وتحب الشقاوه متلي المهم كنا دائما نلعب مع بعض وابتدانا نلعب لعبه عروسه وعريس ولعبه الدكتور.
كنت دائما اقوم بدور العريس وبسمه تحب دور العروسه والبنات التنيين بدور المعازيم وكانت باسمه تضع قطعه قماش عل راسها كطرحه الفرح وكنت امشي بجانبها وكنا عاملين بغرفه ببدرون العماره ستاره وكان المعازيم يدخلوننا داخل الغرفه ويزفوننا ويتركوننا وكنت انا المتحكم بالمجموعه وكنت اقول لهم ماحدش يدخل لجوه ويزعجنا. المهم كانت بسمه تنام علي وجهها وانا فوقها كاني العريس وهي لابسه ملابسها حتي احس ب ***** اللي تخرج من زبي.
استمرنا باللعب وبيوم وانا نايم فوق بسمه جت بنوته جميله اسمها كريمه وراتنا واستعجبت باللي بفعله ببسمه وقالت ايه ده انتم بتلعبوا ايه قلت لها عريس وعروسه ضحكت وجريت.
انا خفت من كريمه لحسن تروح تقول لوالدي. المهم لقيت اخويا بيبحث عني ويمسكني ويضربني ويقول انتي كنت بتعمل ايه البنت كريمه قالت علي كل حاجه اخويا بالوقت ده كان بالثانوي وعمره 18 عاما. المهم كلت علقه من اخويا علشان لعبه عروسه وعريس.
دارت الايام وانا متغاظ من كريمه وفي يوم كنت بالعاشره جاء كريمه تلعب معها فقلت لها انتي خباصه ح تروحي تقولي لاخويا قالت لالالا وحلفت المهم قلتلها لو قلتي لاخويا ح اضربك حلفت وقالت انها عاوزه تلعب معانا انتم بتلعبوا ايه قلتلها لعبه الدكتور قالت انا العب انا العب. قلتلها ماشي وانتي المريضه وواحده تانيه الممرضه والباقي المرضي التانيين.
المهم انا عملت قطعه قماش كانه بالطو الدكتور ودخلت الممرضه وقالت فيه مريضه بالخارج تعبانه فقلتلها دخليها دخلت كريمه وقالت انا تعبانه. المهم نامت علي صدرها المليان اللي ماكنش لسه بزازه ظهرت فقط الحلمات الصفيره بس كان جسمها مليان. كنت اضع ازني علي صدرها اسمع قلبها زي الدكتور وكنت امسك ايدها وكنت المس جميع اجزاء جسمها. وكانت طيظها ناعمه ومليان ومناسبه لحجم زبي. اليف احساس
المهم قلت لها انا لازم اديكي حقنه. قالت اه بس ازاي يادكتور المهم قلتلها احط الحقنه بطيظك قالت يالا قلتلها بس ماتقوليش لحد فقالت طيب ياحماده فين الحقنه بس مش عاوزاها تشكني. المهم قلتلها نامي علي وشك واقلعي اللباس او الكيلوت نامت كريمه وكانت طيظها امامي وزبي وقف وقلت لها ح احط الحقنه بطيظك او مكوتك. المهم دخلت الحقنه بين فلقتي طيظها وكان زبي سخن وشادد وكريمه قالت الحقنه سخنه ئوي ياحماده ممكن اشوفها. المهم لفت كريمه وشافت زبي وقالت ايه ده شكله غريب ئوي. المهم خرجت وجريت.
بيوم لقيت كريمه علي باب البيت وقالت احمد تعالي نلعب المهم نزلنا للمخبئ بتاعنا وقلتلها نلعب ايه فقالت اختار انتي قلتلها نلعب الدكتور فقالت بسماتعملش اللي عملته المره الماضيه ده قله ادب قلتها اسمعي ده اللي بيعمله الدكتور قالتلي انا بروح الدكتور ومابيعمليش كده كانت برائه اطفال قلتلها ده دكتور اطفال بس انا دكتور كبار. ودكتور الكبار غير. تاليف احساس
المهم بعد الحاحي وافقت وقالت خايفه لحد يجي قلتلها تعالي نستخبي هناك اخدتها مكان ما حدش بيروح فيه كتير. وكان خلف الغرفه المجوره ويستخدم مخزن للاشياء القديمه وفيه كنبه كلها تراب بس بالنسبه للاطفال لا يعرفون التراب والا الوساخه المهم يلعبون.
المهم قلت لكريمه اقلعي اللباس او الكيلوت وكان لونه ابيض. المهم نامت علي وجهها وانا زبي وقف وقلتلها ح ادخل الحقنه وكان زبي منتصب وواقف وشادد وسخن المهم مسكت زبي وحطينه بخرم طيظها وكان سخن وهي قالت احمد ايه ده بيوجع ​​طلعوا ارجوك.
انا زنفته جوه وحسيت بالشعور السخن لحد ما زبي وراسه جابوا نار. لبست كريمه الكيلوت وجريت مشت. تاليف احساس
اليوم التالي جت كريمه وقالت تعالي نلعب احمد المهم قلتلها يالا روحنا المكان المهجور وكانت كريمه تقولي بس مانعملش زي امبارح علشان وجعني كتير قلتلها نعمل بس يشويش المهم قالت خلاص المهم حطيط زبي بخرمها وهي تقول كده حلو احلي من امبارح وانا زنقت جامت وولعت **** * بزبي. تاليف احساس
دارت الايام وكنا نتقابل انا وكريمه وكانت ليها ابنه خال كانت جايه من الصعيد لزيارتنا وكانت اكبر منا حوالي 12 عاما وجاءت تلعب معنا وكانت بزازها ابتدات تكبر بحجم الليمون وكنت انا حابب المس بزازها بس كنت خايف. تاليف احساس
المهم قالت كريمه يالا نلعب مع بعض الدكتور المهم كريمه عملت نفسها بنت حنان ابن عمها وحنان جت وقالت البنت تعبانه وعاوزه تاخد حقنه انا خفت من حنان ماعملتش لقيت كريمه بتقلع وبتقول دخل الحقنه يادكتور انا مارضتش كريمه قالت حنان بتعرف كل شئ. من احساس
المهم حطيت زبي امام حنان بطيظ كريمه وبعدها قلت خلاص نبدل المهم حنان بقت المريضه وكريمه بقت الام وكنت سعيد ببزاز حنان المهم قلتلها اكشف علي صدرك حسيت ان حنان بتحب اي حد يلمس صدرها وكنت امسكه بقوه وكانت تقولي شويه شويه مش بالائوي ياحمد. تاليف احساس
المهم جاء وقت الحقنه المهم حنان قالت لكريمه روحي اقفي بره وخلعت الكيلوت وكان بمبي صغير ونامت علي وجهها وكانت سمراء وجسمها ابتدا بالكبر المهم فتحت فلقتي طيظها وحطيت الراس عند الخرم ودخلته شوي شوي وكان خرم طيظها كبير دخل المره دي بسهوله لاول مره جوه طيظ وحسيت ان طيظها من جوه ناعمه وسخنه جدا ولذجه واحساس رهيب مش زي كريمه كانت البنت بتستلز وتقولي دخلوا اكتر ياحمد المهم حسيت بالحراره اللي تضرب زبي وتعب وخرجت زبي.
كنا بنتقابل كل يوم حتي رجعت الي بلدهم بالصعيد.
كانت افكاري الجنسيه لا تتعدي الطيظ وزنقه زبي بها او لو البنت واثق فيها كنت احطه بخرم طيظها وطيظ حنان احلاهم لان زبي كان بيدخل كله.
بيوم زارونا اهل امي من الصعيد وكانت معهم بنت جسمها كبير اسمها فاطمه وانا كنت 11 عاما وكان لي غرفه انا واخي الكبير بسريرين المهم كان اخي برحله اسوان وكننت انا لحالي طلبت امي ان اترك الغرفه لفاطمه المهم تركتها لها. روحت انام بالصاله جنب التلفزيون. كانت فاطمه تبصلي وتضحك وكنت بنكسف منها مش عارف ليه المهم كانت بتجلس جانبي تشاهد التلفزيون ولو كان بالفلم مشهد حضن او شئ كنت احس انها بتنكسف. وقالت لي انها ذاهبه للنوم. وراحت تنام وانا اشاهد التلفزيون وعندما قررت انام بالصاله علي الكنبه اكتشفت اني ماخدتش بجامتي من الغرفه. وكانت الدنيا حر جدا فتحت الباب وكانت فاطمه نايمه علي جنبها وطيظها بزه وطلعه للخارج جلست احملق بيها وزبي شد جلست بجانب فاطمه وهي نايمه. المهم حطيت ايدي علي طيظها وهي نايمه المهم سخنت اكتر كنت الصق زبي بيها المهم هي لم تتحرك وكنت امسك ظيها وكنت كل شويه اتشجع المهم نمت علي جنبي ولصقت فيها وضغضت بزبي علي طيظها وحست بسخونه جسمها كلوا المهم شهوتي زاد اكتر. فاطمه لم تتحرك وتركتني افعل اي شئ لفيت فاطمه علي وجهها. وخرجت زبي وحطيته علي طيظها من الخلف وكانت الشهوه بتزيد وفاطمه فقط مفتحه عينيها ولا تقول شئ. المهم حسيت ان فاطمه مابتقولش شئ. نزلت الكيلوت بتاعها لحد فخدها وحاولت احط زبي بين فخدها. وبحثت عن الخرم وفاطمه فقط تركاني افعل اللي اريده. المهم حطيط زبي عند خرم طيظها وجيت ادخله معرفتش زنقت زبي بطيظها وحسيت ان ماء ابيض نزل من زبي. ونركتها ورحت انام. المهم صحينا باليوم التاني
لقيت فاطمه بتبص علي بكسوف ولا تتكلم متل الامس قلت اه لو قالت ل *** ح تاكل علقه مخدهاش حمار بمطلع. المهم طول النهار وانا خايف من لسان فاطمه بس هي طيبه لا تقول شئ. المهم ماقالت شئ وتعمدت انسي البيجامه وبالليل ذهبت فاطمه للنوم ودخلت بعد ساعه لقيتها بسابع نومه. وعندما دخلت حسيت ان جسمها لف ونامت علي بطنها زبي شد وروحت نايم فوقها وهي فتحت عينيها نزلت الكيلوت بتاعها المره دي هي دفعت طيظها شويه للخلف المهم انا شفت خرم طيظها اتجننت المهم حطيت راس زبي بخرمها ودفعته ومن سخونيه طيظها اندفع الماء الابيض الخفيف وحسيت ان زبي وبيضاني ولعوا نار ورجعت انام بالصاله.
اليوم التالي سافرت فاطمه وانا انظر لطيظها ومش مصدق اني نكتها. وكانت شقاوه اطفال ولها تكمله
ارجوا ان تعجبكم قصص الطفوله واتنمي ردودكم.

البنت وخالها


قد بدات القصه بين مرام وخالها في احد الايام كانت مرام جاسه في بيت
خالها تساعد زوجت خالها في عمل البيت لان زوجت خالها مريضه عندها انزلاق
في العمود الفقري وكانت مرام تجلس عند التلفاز بعد انتهاء من عمل البيت
وفي احد الايام وصل خالها ويدعا ابراهيم آلي البيت وكانت مرام في الحمام
وقد دخل البيت تستحم في الصاله وجلس وعندما خرجت مرام من الحمام كانت
وظعه المنشفه وقد شاهدها خالها ولم ينزل نظره منها ودخلت غرفتها ولم
تغلق الباب وراها وكانت ترتدي ملابسها كان ابراهيم واقف على الباب ينظر
اليها ودخل اليها وكان مثل الاسد المفترس ولم يرحم بنت اخته البريه وقد
مسك بيده ثديها واخذا يشد عليهن ويفرك حملات ثدياها وكان زبه منتصبولاكن
لم ينال منها فقد هربت منه ودخلت غرفت وجته
وفي اليوم التالى وصل الى البيت مبكر على عادته وكان يحمل في يده اسوار
وقد ذهب نادى علي مرام واجابته وقالت شوفي ايش احظرت لكي واخذته وكان
فرحانه وسعيده ولم تعرف ما سيكون الثمن وقد جلسو في الصاله يشاهدو
التلفاز وبعد قالت زوجته انا سوف ادخل انام ودخلت غرفتها وبعد طلب
ابراهيم من مرام ان تقترب منة وتجلس بجواره وكانو يشاهدو فلم المنتدى
وقد كان رومنسي ابراهيم يحط يده فوق افخاذ مرام ويقول شوفي كيف البطل
ولم ترد يبوس حبيبته عليه و كانت متاثره معي الفلم تقول لوكانت في نفسها
ايش هذا الى نشاهد ونحن لوحدنا وقد قالت انا سوف اذهب انام وذهبت الى
ولحق غرفتها بعدها ابراهيم ودخل غرفتها ولاكن هذه الليله مسك مرام في
كسها وان يفرك بظرها ويقول لها مرام انتي اصبحتي كبيره كس حلو وعندك
وقالت ايش هذا النتصب قال هذا زبي امسكيه واخذ يدها وطرحها على زبه
وبعد خلع ملابسها وقال اريد ان اشوف كسك واشمه وقد
مدها على السرير وفتح رجليها وخل راسه بين فخذيها وكان يمص بظرها وهيه
ذذذذذذذذذذذذذذذذذائبه في بحر من عسل وقال مرام كسك لذيذ
قالت زيد في مصه وادخل لسانك الى الداخل ريحني للاخر ثم وقف وقال الان
دورك مصه زبي وقد مسكت زبه وكان يفرز مده ولم تتقبل وبعد اخذ زبه يفركه
على شفافير كسها وقال كيف تريدين اعمل قالت ما اعرف ايش يعملو انت عارف
طريقت النيك وقال تريدي في الطيز قالت تمام ونامت على السرير واخذ
الكريم ودهن فتحت شرجها ودهن زبه ونام فوقها ودخل زبه بسرعه لم يالمها
لان زبه صغير وناكها مدة عشردقائق ثم خرج من غرفت مرام ودخل غرفته وقد
استمرو مدت شهر تنيكها في الطيز
ثما رجعت بيتهم آلي خالها يزور بيت وكان اخته لكي يشوف مرام ولم يصتطيع
الاختلاء بها
وفي يوم وجتها في الطريق واوقفت السياره وقلت فين ذهبه يا مرام قالت
سوف اذهب بيت خالي قلت اطلعي اوصلك على طريقي واثنا الطريق تدثنا عند
بيت خالها ليش تذهب هنك قالت زوجت خالي مريضه وانا اقوم بعمل البيت
للعلن ان مرام جارتي الباب للباب ونحن مثل الخوه وكانت تتكلم معي بكل
صراحه
ولاكن في هذه المره كانت متحيزه وتتكلم معي بكل أدب ومافيش هذاك الادلال
ولمزح قلت مرام وشفيكي انتي خايفه مني قالت لأ انا افكر في بيت خالي قلت
انتي مو على عاددك انتي الان مختلفه عن اول وقد اوصلتها الى بيت خالها
وذهبت الى عملى وفي منتصف الليل وجتها معي خالها فوق السياره ومشيت
وراهم وقد وقفو على جانب الطريق وكان الطريق خالي من الناس وجلست انا
فوق سيارتي منتظر لمده نصف ساعه وقلت يمكن السياره تعطلت اقتربت منهم
ونزلت من سيارتي وشاهد منظر فظيع شاهد خالها فوقها ينيكها ولم اتحمل
الموقف دقيت الفريم حق السياره وطلب ان يفتح الباب وقام من فوقها مفزوع
ولم بعرف كيف يرد عليا قال ان مرام مريض وكان يدفيها قلت كيف تدفاها
وزبك في طيزها يعني دفا من الطيز شي حلو وقد ترجاني ان يكون هذا سر
وسوف يعطيني آلي اريد من المال قلت لأ اريد فقط ان انيك مرام وبس قالت
مرام انا مثل اختك ظحكت وقلت كيف مثل اختي وخالك ينيكك قال ابراهم خذ
مرام معك وعمل الى تريد وذهبنا انا ومرام الى البيت حقنا وقد دخلنا
بيتنا وللعم ان بيتنا لم يكون موجود احد ابي مسافر وامي عند بيت جدي
واخواني معى امي
المهم دخلنا وقلت مرام اخلعي ​​ملابسك وانا ادخل الحمام من الحمام وخرجت
وانا عاري مثل ما خلقني ربي وكان زبي منتصب وكانت مرام كذالك عاريه
وقربت منها ومست ابزازها ومسكت كسها وطيزها كان يخرج منه مني خالها قلت
مرام ادخلى الحمام استحمي ودخلنا الإثنين الحمام وكانت مرام منبهره من
كبر زبي قالت كيف يدخل زبك فيني قلت مثل خالك قالت زب خالي صغر زبك ثلاث
اظعاف زب خالي وكذالك زبك غليظ مره وفتح طيزي صغيره قلت اني في كسك
قالت انا ما زلت عذرا قلت اليوم اخليكي امرئه كامله واخذت الصابونه
ودلكت جسمها ومحاولن ادخال زبي في طيزها وفعلن مسكت موخرتها وظغت عليها
ودخل زبي في طيزها وصرخت وقد كنت ادخله واخرجه وهيه تصرخ وعندما تسلك
قلت مرام كيف الان قالت حلووووووووووووووووو
افسخني نصفين وفعلن اخرجت زبي من طيزها والدم يخرج من طيزها زبعد خرجنا
من الحمام وطرحتها فوق السرير وفتحت رجليها وادخلت زبي كسها مره واحده
وصرخت وسديت علي فمها لانها كانت تصرخ بدون شعور زبي كبير مره طوله 30
7 سم سم وعرضه
وقد انتهيت من نيكاه وقالت انت الان زوجي انت فتحتني قلت لا خالك الى
فتحك قولي هكذا اذ عرف احد ان انتي مفتوحه وبعد ذهبنا البيتهم نزلت من
السياره ودخلت بيتهموقد كنا نتقبل كل يوم ونت انيكها كل يوم في مكان
وقد كان خالها يفسح لنا المجال وشكرا

ولد عشر سنوات


كنت وقتها في سن العاشره من عمري وكنت اراقب سهرات امي وابي المستمره ومعهم صحبه. لم اكن اكترث وكنت العب في غرفتي مع اولاد، or لوحدي الضيوف الذين يحضرون مع اهلهم كبرت وكانت امي قد اصبحت مديره مصرف اما ابي فبقي علا حاله موضف ولكن في قسم مريح جدا . بعد ان كبرت فهمت ان سبب نجاح امي هو العلاقات الاجتماعيه حسب قولهم ومعارفهم الكثيرين. كان اوالدي لا تقف امامهم عوائق فلديهم اتصال او معرفه في كل مكان وكل الشخصيات المعروفه. وقد ساعدتني ذلك كثيرا في مجال الدراسه حيث الترحيب المستمر
في احدى اليالي وحيث كانت احدى السهرات قائمه كنت قد خرجت من غرفتي لاجد شيئا صعقني .. امي بتناك من رجل وابي سكران جدا وكنت اسمع اهاتها وصوتها المدوي دون خجل، or خوف من ابي، pursuant ما كنت اعتقد انه المفروض الست المديره مستمتعه وكانت بالنيك جدا وبقيت متسمره وانا اراقبها فوجدت ابي يهم بالمشاركه فوضع ايره في فمها والثاني كانت مستمرا في نيكها من الخلف ولم اعرف ان كان من طيزها او كسها .. انا اقول هذا الان لاني اصبحت ذات خبره ولكن ساعتها لم اعرف كيف افكر او اتخيل ... كل شي جديد علي رغم اني لم اكن بريئه تماما لكني لم اكن شيطانه ساعتها ...
ضهر الصبح وانا منهمكه الفكر فيما حصل ساعتها فهمكت سر نجاح الست المديره
وحنانه ابي معاها ودلعه ليها المستمر بقيت ارقب كل سهره ما يحصل وما يدور فكانت الست المديره فاحشه المجون علا عكس صورتها الصباحيه المتشدده
ذات يوم وجدت ابي يخلي المكان ويترك الضيف وذهب للنوم بعد سكر الي اقصى حد شاهدتها وهي عاريه تماما وتطلب منه ان ينيكها في كسها وبلاش حكايه النيك من طيزها الا ان السيد الضيف اصر علا ان تكون خدمه الضيافه خمس نجوم رضخت له مستسلمه رغم قوه اوامرها في البيت لتي كانت تتسم بها وصار ينيكها من طيزها وهي تصرخ بس صراخ ممحون
جاء الصبح واستعلمت من ابي عني الضيف وقال هذا المدير الكبير لماما وكان حاب يسهر معانا .. وقلت في نفسي .. اه وسهر احلى سهره وانت نايم ...
من ساعتها قرتت ان اتخذ عشيق ليه ولو حصل أي اعتراض الادله معايا
المهم كان ليه زميل كليه يتودد لي واخيرا استسلمت لي تودداته الذي انبهر لما فعلت معه حيث اعطيته رقم تلفوني وصارت علاقتنا ساخنه حيث كنت اخلص كل يوم معه علا التلفون واتخيل اواشاهد مباشره وقائع النيكه من خلا المراقبه اخبره ان يعمل ليه كذا كذا من ما اره امام عيني دون ان يعلم ما يجري حاول توصيلي وواقفت حيث وصلنا للبيت لاجد اهلي مرحبين به لانه ابن رجل مهم علا حد قولهم
اصبح مرحبا به في البيت وصارت زيارته مستمره لنا واهلي في غايه السعاده منه
حتى انهم افصحو له انه مرحب به في أي وقت .. طالت علاقتي به
واصبحنا نمارس معا متعة النيك وكنت اطبق ما اشاهده معة وكان في غايه السرور والاستغراب والسؤال .... من ايت تعلمتي ذلك؟ ... حيث كنت امص له ايره بشكل محترف واجعله يقذف في فمي مثل ماما ما كانت تعمل واتركه يستمتع بطيزي كلما اشتهى ​​ذلك او المداعبه لكسي
صارت العلاقه اقوى والترحيب به مستمر حتى اني شعرت بالامان لان اهله يحبوه معة كثيرا وكنت ادعوه للبيت كلما خرجو اهلي في بيت للسهر اخر حيث كنت نقضي السهره معا في مشاهده الافلام التي يجلبها، or التي وجدتها في درج ملابس اهلي وكان ينيكني بحرفه ايضا ويمتعني جدا لان كنت اتناك وانا مطمئنه حتى جاء يوم ومن فرط الشهوه فتح كسي وانا مستسلمه شعرت ساعتها بالالم ولذه كبيره
لكني فقت صباحا علا هول ما حدث وكلمته وكان غير مبالي ابدا وقال بسيطه لا تخلي في بالك بقيت متحيره من الموقف الذي صرت فيه وقلت زيارته لنا وبيقت اكتم في نفسي الامر حتى ةصل حده حين تكرر سؤال امي لي اين سعد لم نراه منذ فتره فكان خوفي وحيرتي واضحين واجبت باني لا اعرف ... زاد شك امي لانها محترفه في فن هذه الامور وسالتني مباشره .. حصل شي؟ ... تركت الصمت يجيب ..
فانذهلت واصبحت توعق وتصرخ كيف تعملي هيك وليش هيك حطيتي راسنا بالطين .. كان هذا الكلام انقذني وصرخت .. انا؟ ولا انت يا ست المديره
هل تظنين اني لا عرف ما يدور في سهراتك وكم رجل ناكك قدامي وبابا الي مبسوط علا الاخر كان حاضر كمان؟ ....
انصدمت وتوقفت عن الصراخ وذهبت ...
علمت انها اتصلت به لتعلم حقيقه الامر وعرفت انها فهمت القصه جيدا
والجواب منه انه يرفض أي حل وهو مستند الي ضهر ابيه الرجل المهم
ضلت امي تتصل واخيرا قبل زيارتنا وفعلا فتحنا الموضوع احنا الثلاثه واستغربت لعدم وجود ابي الذي عهدته مستسلما لهيك امر من قبل
قرر هو ان نترك لامر له حتى يسويه وبقى الحال علا ماهو عليه حتى سته اشهر
نيك وعلاقه غراميه اوة زوجيه بالاحرى بموافقه مباركه امي التي تخاف علا منصبها وما وصلت له من مكانه من كتر تضحياتها النيكيه له
اصبح يبرد من صوبي يوم بعد ويوم وبدات اشك به انه مل مني
ومن نيك كسي الذي لم يبخل عنه بشي وبمساعده باقي جسدي الذي اصبح ممارسا من الدرجه الممتازه .. حتى اني بدات اشرب وادخن وارقص ارضاءا له
في يوم وكنت قد اتعبت راسي تفكيرا من هذه القصه استسلمت كل قواي للموقف الذي صرت به
واصبح دائم التهرب مني رغم تواجده المستمر في البيت بشكل منتضم لوقت محدد من اليوم حتى ضن الجيران انه قريبنا
ذات يوم رجعت مبكره من الجامعه بعد ان تخلف هو عن الحضور ودخلت البيت لاسمع صوت امي وهي تتمحن
كنت قد اعتد هذا الامر. ولكن الوقت مبكر من يكون هذا الضيف؟
تقربت كالمعتاد ونضرت خلسه لاجدي حبيبي المزعوم بين احضان الست المديره وهو عم ينيك بيها وهي مستمتعه لدرجه تقله .... ها ايه رائك نيكي ولا نيك منال؟
وهو كان مستمتعا بها جدا حيث شاهدت كل الاوضاع التي ناكها بها
وحتى انه قذف داخل كسها وهي مستمتعه وتقله هو ده النيك التمام انا كنت فين عنك انت شاب وقوي
لم استغرب ما حصل ولو اتفاجئ ابدا علا العكس تركتهم سويا وخرجت تاركه البيت بالي فيه وذهبت بعيدا

عصام


قصه عصام وأختها الكبيره العاقر الحنينه وأزاى ركبها ونكها
أنا نادية سيدة في الخامسة والعشرين من عمري أمتلك قلب لم يعرف فى العالم مثله من فرط مشاعره طيبه وحنيه
تزوجت في سن صغيرة من شاب يكبرني بأربع سنين كانت حياتي الزوجية فى يبدايتها سعيدة عرفت معني السعادة الحقيقة حتي أتي ما كدر صفو ه السعادة (قصصى الزبير ملك سكس العرب) تأخر أنجابي كثيرا ذهبت للأطباء كثيرا حتي تيقنت أنني لن أريى أطفال ينادونني بكلمة ماما ضاق زوجي كثيرا بهذا الوضع وبدأت حياتنا تأخذ منحني خطير أنتهي بطلاقنا أنتقلت للعيش في بيت أبي أنسانة كئيبة معقدة تملئني الأحزان حاول أهلي أخراجي من هذا الوضع كثيرا لكن بائت بالفشل محاولاتهم كل نسيت أن أقول لكم انى اعيش في بيت اهلي مع أبي وأمي وأخي الأصغر عصام (قصصى الزبير ملك سكس العرب) عشت شهورا علي هذه الحال حتي جاء اليوم الذي تغيرت فيه خريطة حياتي تماما وأسمحولي أن أحكي لكم عن هذا اليوم في الصباح خرج ابي وأمي للعمل وفي حوالي العاشرة رن جرس الهاتف فأذا بأمي تخبرني أن احد أقاربنا في الماحافظة البعيدة قد توفي وأنهم سيسافرون للعزاء والأقامة هناك ثلاث أيام واوصتني بأخي خيرا ولكني لم أكن بحاجة لتلك التوصية جاء أخي من الخارج (قصصى الزبير ملك سكس العرب) وحضرت له الغداء وأخبرته بما حدث ودخلت غرفتي أسترجع أحزاني كعادتي فأذا بعصام وهذا أسم اخي يدخل علي الغرفة وقال لي عايز أتكلم معاكي شوية يا ليلي قلتله خير يا عصام (قصصى الزبير ملك سكس العرب) قاللي لحد أمته هتفضلي في حياتك دي وبدأت محاولات جديدة لعصام لأخراجي مما أنا فيه وبعد ان ظل يمتدح كثيرا في أخلاقي وجمالي وبعد ان أخبرني أنني ما زلت صغيرة و أن هناك من هم في مثل ظروفي من الرجال هم مثلي من ويطلبون للزواج بدأت مشاعري تتحرك نحو الحياة مرة أخري وقد قال عصام كلمة كنت قد نسيتها كثيرا وهو ا نني لن أتحمل طول العمر الوحده وساح تاج يوما لرجل يملاء فراغي العاطفي ولم يتركني عصام الأ بعد ان تاكد اني بدات افكر في الحياة من جديد فكلامه كان لة مفعول السحر معي شاب شديد الجاذبية ولانه فقد انصعت لكلامه جيدا و طلب ومني ان ارتدي ملابسي لنخرج ونغير جو كما قال في البداية ترجمة رفضت الحاح وبعد وافقت وفعلا وكان لاول مرة احس بشيء جديد في حياتي ملابسي وارتديت وخرجت مع عصام تنزهنا ودخلنا سينما وتناولنا العشاء وفي طريق عودتنا للبيت كان عصام يسمعني من النكت ما جعلني اضحك حتي دمعت عياني وها قد دخلنا الشقه وصلنا ودخلت لاغير ملابسي انا اتفحص ملابسي وبينما جاتني فكرة واجلس في البيت ان بملابس خفيفة قلليلا فاانا لدي رغبة فظيعة في محافظات عدد اليوم الحياة و فعلا ارتديت ملاببسي وخرجت لاجد عصام يجلس في الصالة يشاهد التلفاز وما ان راني حتي اطلق صفرة من فمه تعبر عن الذهول من جمالي لن اخفي عليكم هزت مشاعري كثيرا هذه الكلمة اكثر ما سمعته وهزني من عصام من وصف لجمالي ورشاقتي فضحكت ايضا اطراف الحديث وجلسنا نتجاذب حتي راينا في التليفزيون كليب خارج فضحك قليلا عصام وقال شوفي البنات هوا ده الرقص ب جد وكانني جرحت كرامتي في هذه الكلمة من فقلت لة هما دول بنات ولا ده رقص فقال عصام هوا انتي بتعرفي ترقصي قلتله مش بس طبعا قال زي دوول قلتله والله احسن قالي طيب وريني وكان هذه الكلمات كانت كاذن لى بان اقوم واتمايل علي نغمات الموسيقي وفعلا احسست اني راغبة في الحياة بشكل حقيقي والسعادة ونسيت انني اماام شقيقي واخذت ارقص بفرط شديد وكاني امام زوجي وكلما انظر الي عصام اجد السعادة في عينيه لما وصل اليه حالي انا ارقص وبينما اذ ملت علي عصام واخذته من يديه ليشاركني الرقص وفعلا قام يرقص معي (قصصى الزبير ملك سكس العرب) وبعد فترة من الرقص تعبنا وجلسنانستريح وهنا قال عصام كلمة غريبة انا مش عارف قال جوزك طلقك ازاي انا لو متجوز واحدة زيك كنت مستحيل اسيبها قلتله ليه بس قال جمل وحلاوة وجسم زي المانيكان بجد انتي حلوة فعلا هذه الكلمات غيرت مشاعري حسيت اني بسمعها لاول مرة وثارت مشاعري جدا واغمضت عينان وانا مسندة راسي للكرسي الذي اجلس عليه وهنا تذكرت ما كان يقوله لي زوجي من كلمات شبيهه وما يحدث بعدها من امتاع لجسدي وروحي كانت هذه الكلمات دائما تتبع بلقاء جنسي عنيف اقوم علي اثره سعيدة جدا لاو أصل الحياة وبينما انا اتجول بين هذه الافكار بخاطري اذ بيد عصام تربت علي فخذي وتقول لى قومي بقي علشان تنامي حبيبتي يا زمان يااااه من ماسمعتش كلمة حبيبتي دي يعصام هكذا قلت لة قال لى من النهاردة انتي حبيبتي مني كتيييييير يا وهتسمعيها حبيبتي كل هذا ما تزال ويداه علي فخذي واقترب مني اكثر وطبع علي خدي قبلة اشعلت نيران جسدي التي كانت تتلكاء ووجدت نفسي ابادله القبلة بقبلتين ودخلت غرفتي واستلقيت علي سريري اتذكر ما حدث وتخيلت عصام وهوا يرقص معي وتخيلته يعانقني ويقبلني في شفتي لقاء بيننا ويدور حب قوي وبينما انا افكر اذ بعصام يدخل ويقول انا مش جايلي نوم وعندما دخل عليا كان فخذاي عاريين تقريبا فانزلت قميصي قليلا وقلتله ولا انا قالي تعالي نتكلم سوا في الصالة قلتله مش قادرة خلينا هنا وخلاص وبالفعل جلس عصام علي طرف السرير يتكلم معي انا وبدات بالاقتراب منة حتي تلامست قدمينا ووجدت في عيون عصام نظرة طالما رائيتها في عين زوجي حينما يريد جسدي تحت جسده عندما نزلت ببصري وتاكدت الي قضيبه لاجده يحاول الاختفاء من الحال الذي وصل اليه من الانتصاب نسيت تماما الاسم ان عصام شقيقي وتخيلت اني رجل غريب مع (قصصى الزبير ملك سكس العرب) وقررت ان استحثه علي نيكي وهنا قمت ووقفت وهوا يكلمني وكاني اخرج شيئا من دولابي وتصنعت السقوط في حضن نفسي ورميت عصام الذي كان ينتظر وكانه كان فتصنع كانه يسندني وامسك بزازي بقوه واعتصرهم وهنا علي صوت جسدي وقال اريد الجنس الأ ن ظللنا علي هذا الوضع حتي قليلا ترك عصام بزازي تصنع انا اني تالمت من الوقعة ورفعني عصام علي الارض من السرير وقلتله رجلي بتوجعني يا عصام فكشف عن قدمي موضع الألم ليري واشرت لة علي ركبتي فوق موضع فقال نامي وانا هتصرف وارتاحي وخرج وعاد بكريم مسكن ووضع منة علي يديه وبداء يدلك قدمي وهنا بداء كسي يبكي بافرازاته وبدات تعلو يد عصام رويدا رويدا حتي وصلت الي فخذي شعرت بشيء غريب وهنا فامسكت بيد عصام وانزلتها وقلتله الوجع تحت مش فوق تحرج عصام قليلا من كلامي وزعلت من نفسي للحرج الي سببتهوله قلتله معلشي وطبعت قبلة علي خده وكانت بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير هنا اقترب مني عصام وقال مش ممكن ازعل منك يا حبيبتي علي خدي قبلة وطبع اجبرتني علي اغماض عيناي وتلتها قبلة اخري حتي احسست فاخري بفم عصام يدور عل يوجهي كله وهنا فقدت السيطرة علي مشاعري تماما الاسم واستسلمت لقبلاته التي بدات تقترب من شفتاي بل فعلا بداء يقبل شفتاي وانا مستسلمة لازلت حتي تحولت يد عصام التي كانت تستند علي السرير للامساك ببزازي وبدات قبلاته تتحول الي رقبتي وانا اصرخ واذني ب صوت ضعيف عصام سيبني انا اختك وانا بحبك وهوا يقول لة لأ اقول بحبك لى ويقول حتي اصبحت في دنيا اخري ليس فيها الأ انا وعصام والجنس وهنا هجم عصام علي جسدي بجسده واصبح فوقي تماما الاسم ويداه ممسكة ببزازي وشفتاه علي شفتاي وقضيه يحتك ببطني وبدا عصام في اخراج بزازي من الملابس وامسك بهم ونظر لى وضحك ونزل بفمه عليهم وبدات تخرج مني آهات (قصصى الزبير ملك سكس العرب) لم اسمعها منذ زمن وكان عصام متفننا في رضاعة بزازي فقد كان يضع بزي في فمه ويمص حلمتي والاخر في يديه ويفرك حلمته باصبعه علا صوتي قليلا وانا اقول لة كفاية كده يا عصام مش هقدر بينما يواصل هوا رضاعة بزازي وجدت يدي تتجه لأ اراديا الي كسي تفركه ابعد عصام يدي عن كسي بدلا منها ووضع يده هو اكثر علت اهاتي قام عنى عصام وخلع كل ملابسه عدا الشورت الذي يداري زبه عنى وبداي في خلع ملابسي حتي اصبحت كما ولدتني امامه ا ثارني هذا الوضع جدا بداء عصام يحتضنني ويداه تدلكان طيزي يداعب كسي وزبه من خلف الشورت وصدره يفرك برفق علي صدري ووضعني السرير ووقف بجانب راسي وكانه يطلب مني ان اخرج زبه من مكمنه وفعلا لبيت النداء وامسكت بزبه المنتصب من فوق الشورت يبدو انني ساواجه زب لأ يرحم فمن حجمه يبدو انه كبير وانزلت شورت عصام بيدي ما رأيت ويالروعة زب أبيض وطويل وسميك لأ يوجد به شعرة واحدة لم أتردد لحظة في واحدة اخذه في فمي ورضاعته لقد فقدت طعم الزب من زمن ولن اترك الفرصة ولكن تلك كان لزب عصام طعم أخر غير زب زوجي ظللت ارضع زب عصام لفترة وجيزة ويداه تفرك بزازي بشدة حتي سحب عصام زبه من فمي وانا متضررة من ذلكجلس عصام في مواجهة كسي علي السرير وباعد بين ساقي ونزل براسه يتشمم كسي احسست بانفاسه تلفح كسي فخارت قواي تماما الاسم وبداء طرف لسانه يستكشف كسي احسست بلذة غريبة فهذه اول مرة يلمس كسي لسان بشر ولكن شيء أنظمة ممتع امسكت براس عصام وضغطته علي كسي فدخل لسانه المدببب في كسي فصرخت من اللذة وانا اقول كماااااااان كماااااااان اااااااه يا عصاااااام نيكني بلسانك يا عصام وهو يمتص بظري برفق كسي ويعض حتي اتتني رعشتي الاول فصرخت بشدة (قصصى الزبير ملك سكس العرب) وانا انتفض كطير ذبيح علي السرير احسست بمائي يغرق السرير تركني عصام حتي هدات قليلا وقم بعدها بتقبيلي مرة اخري ووضع اصبعه في كسي كسي حتي صرخ من شده فقلت لة الشهوة عصام ارجوك نيكني بقي قال اهدي شوية يا قلبي قلتله مش قادرة فقال لى حاضر وفعلا قام عصام فرفع ساقاي علي كتفه واخذ يضرب كسي بزبه وانا اصرخ وكسي يبكي عليك ارحمني واقوله حرام ادفع بنفسي ودخله نحوه ليدخل زبه في كسي فادخل عصام راس زبه بهدوء واخرجه مرة اخري فدسست اظافري في ذراعيه وجذبته نحوي ولكنه رفض لهذا الاسلوب فسحبه مني مرة اخري فبكيت اتوسل اليه واستعطفه واقول له ابوس رجلك دخله فقال لي قولي الاول انك بتحبيني فبكيت وقلتله لو مش بحبك مش هسيبك كده وفهمت انه يريد كلام يثيره جنسيا فبدات اقول له انا بحبك اوي يا عصام وهخليك تنيكني كل يوم انا هبقي علقتك يا عصومة و فعلا بداء يهتز لهذا الكلام فادخل زبه في كسي بهدوء فخرجت مني اهه لذيذة اثارت عصام بحبك جدا يا اااااااااااااه قلت عصام بس اكتر نيكني بقوة وبدات اتاهو اه اه ااااااه حلو اوي نيكني زبك قطع كسي (قصصى الزبير ملك سكس العرب) يا سمسم اه ​​اه انا محتاجالك بداء الجنون يصيب عصام نيكي في فبداء يضرب بقوة كسي وبزازي تهتز في منظر جميل وانا اهتز معها ولا تخرج مني سوي آهات تعبر عن ما بي ظل عصام ينيكني مدة ربع ساعة مرتين خلالها انزلت وهوا لأ يزال يواصل نيكي وفجاءة هداء عصام فوقي ونزل علي صدري يقبله فقلت لة يا حبيبي ليه بطلت قال لى يا حبيبتي استني واخرج زبه من كسي فقال لى ممكن تمصيه نظرت اليه فوجدته يلمع ويبرق فقلت لة بس كده انتا تامر وبدات اضعه في فمي وكان لعسلي عليه و طعم اخر فتلذذت به جدا حتي اخرجه مرة اخري وقالي لى ممكن تلفي ياحبي ظننت انه بسرعه سينيكني في طيزي فقلت لة لأ لى ليه قلتله قال مش بحب في طيزي فضحك عصام وقال ما تخافيش وبالفعل لفيت واعطيته ظهري فرفعني ووضع مخدة تحت بطني حتي برز كسي ونام عصم فوقي واخذ يقبل رقبتي وظهري ويده تمسك بزبه وتحاول ادخاله في كسي هنا فهمت ما يطلبه فاخذت اساعده حتي دخل فعلا طعم اخر وهنا وجدت للنيك فاخذت اتاوه بشدة وواحسست بثقل في جسد عصام ففهمت انه سينزل منية فسالني عايزاه فين قلتله اللي انتا عايزه فكبس زبه بداخلي وبداء منية يتدفق داخلي احسست كاني ارض تعطشت للماء فوجدته فجاءه ظل عصام جاثما فوقي لمدة قليلة يداعب رقبتي بلسانه وزبه في كسي استغربت لم يصغر ولم يخرج مني زبه كعادة الرجال سالته عصام فاجاب نعم يا عيون عصام قلتله انتا لسه ما نزلتش؟ قال نزلت يا حبيبتي قلتله زبك لسه فيا أصل قال ايوة قلتله ازاي قال انا كده مش بينام من اول مرة رقص قلبي طربا لهذا لخبر قلتله انا عايزة طب اقوم ادخل الحمام ونزل عصام من فوقي وحاولت القيام فقمت بصعوبة متباعدة الفخذين دخلت الحمام اغسل كسي وانظفه فوجدته وكانه نفق غسلت نفسي جيدا و عدت لعصام فوجدته نائم علي ظهره وزبه متدلي بين فخذيه في منظر مثير القيت بجسدي (قصصى الزبير ملك سكس العرب) بجانبه أحس بي فاخذني في حضنه و وضع راسي علي صدره وهوا يقول لي مكنتش اعرف انك جميله ومثيرة اوي كده يا لولا قلتله يا حبيبي فيك االبركة سالني مبسوطة قلتله جدا فربت علي كتفي فقبلت صدره ونمت عليه ومرة اخري فنزلت يداه تتحسس لحم طيزي وانا افرك شعر صدره لة ونزلت يداي تمسك زبه اللذي بداء ينتصب من جديد قال لى عصام مش عايزة تمصيه عدلت من وضعي في فمي ووضعته وكسي في فم عصام يتعامل معة بلسانه خرجت مني آهات اخري وضع عصام اصبعه في فتحة طيزي ولسانه في كسي احسست احساس غريب في طيزي ولكني واصلت رضاعتي لزب عصام حتي زاد الاحساس في كسي بالنار قلتله عصام قال نعم يا قلبي قلتله يللا بقي فضحك وقال مستعجلة ليه قلتله مش قادرة وفعلا اخذت وضعية النيك وفتحت ساقاي قال لى لأ اديني ضهرك قلت هيكرر النيكة ا للي فاتت فنمت علي بطني قال لى اقفي علي ركبك قلت انه سينيكني ي طيزي ولكني ام احذره هذه المرةدلك عصام فلقتي طيزي بيديه يتحسس كسي وزبه في حركات اراديه كنت سعيدة لأ جدا بما يحدث قلتله يلا يا سمسم بقي مش قادرة وفعلا اقترب مني عصام وزبه يدخل في كسي حتي وصل اخره هنا بدات اتراقص و زبه بداخلي حتي امسكني من اردافي وبداء يدخله ويخرجه وانا اصرخ فلم تستطع ركبتي الصمو د فنزلت بصدري علي السرير لاعلى وطيزي ولايزال عصام يطعن كسي بزبه وبينما هوا ينيكني في كسي كانت لاصابعه دور اخر في طيزي وقد انساني كسي ما يحدث في طيزي ولكن بعد خروج مائي وارتعاشاتي تنبهت لما يحدث بها وجدت عصام قد ادخل ثلاثة اصابع في طيزي وقد اتسعت فتحتها قليلا اخرج عصام اصابعه من طيزي ونام فوقي وهمس في اذني مبسوطة مبسوطة قلتله اوي قالي ولسه قلتله ايه تاني قالي تتحملي وابسطك اكتر قلتله (قصصى الزبير ملك سكس العرب) اوكي قام عصام وأحضر علبة كريم محتفظ بها في درج مكتبة وفتحها ووضع منها علي اصابعه اصابعه في طيزي وادخل هنا احسست ان الدور القادم علي طيزي في المتعه خفت في البداية ترجمة ولكن ما شجعني احسست به من متعة من اصابع عصام فقررت خوض التجربه تركت طيزي لعصام اللذي طلب واضع مني ان صدري علي الارض في الهواء وطيزي وبدء يدير اصابعه في طيزي وانا اتاوه من اللذة والالم واحسست براس زب عصام تقترب من طيزي وفتحتها خفت كتمت انفسي ولكن عصام طمانني واخذ يداعب بظري باصابعه حتي انسى طيزي ولكن هيهات فقد امسكت نار الشهوة في طيزي دخل راس زب عصام في طيزي تهتز من الألم وطيزي وسمسم يلعب باصابعه في كسي رويدا بداء يزيد ورويدا من المقدار اللذي في طيزي حتي دخل كله وهنا امسك جيدا باردافي وبداء يسحب زبه ويدخله وكل مرة يزيد سرعته حتي تعودت طيزي زبه علي وبدات اجاريه وادفع بطيزي نحوه تلذذت جدا بما يحدث حتي اني لعبت في كسي باصابعي واهاتي تلاحق بعضها ومرة اخري رمي عصام بجسده فوقي وقال لى يا ريت قلتله هنزل بقي علشان انا تعبت (قصصى الزبير ملك سكس العرب) فقال فين قلتله اللي يريح قال في طيزك قلتله طيب يا حبيبي وفعلا حضنني جامد بس يول اكثر واحسست من اول مرة في طيزي تخترقه وتسيل علي كسي ورمي عصام بنفسه بجانبي ورحت انا وهو في غفوة طويلة استيقظت منها علي صوت عصام وهوا يوقظني ونظرت في الساعة اذ بها 12 ضهراونظر اليه والي نفس فكنا عراة تماما قمت الي الحمام لاغتسل (قصصى الزبير ملك سكس العرب) فاذا بعصام تحت الدش فادرت ظهري راجعه نده عليا وقال تعالي قلتله نعن يا عصام قال تعالي نستحم سوا قلتله لأ كفاية اللي حصل امبارح قال ايه اللي حصل وجذبني من ذراعي وانا حتي لمس الماء امانعه جسدي واحتك زبه بي هنا عادت النار تؤججني امسك بملابس وانا اقوله كفاية وخلعها بقي يا عصام مش هقدر وبينما انا ابعده ا ذ بيدي تلمس زبه فامسكته لأ اراديا ونزلت علي ركبتي لاواجهه بفمي وابداء في مهمتي وبعد قليل رفعني عصام لاواجه وجهه ب وجهي وبداء يقبلني ويفرك بزازي قلت لة وادار ظهري يا بلاش عصام مش قادرة اسندني الي الحوض ونزل الي كسي يلحسه وانا أنتفض ولم اقوى علي الوقوف فنمت علي الارض لم يطل عصام لحسه لكسي فرفع ساقاي علي كتفيه وبدأ (قصصى الزبير ملك سكس العرب ) ينيكني وبداء صراخي يعلو حتي انزلنا سويا وهنا اخذت حياتي مجري أخر أصبح فيه عصام شقيقي وعشيقي

اسرار


اسمي اسرار وعمري 19 السنة ادرس في آخرسنة ثانوي وقصتي هاته بدايتها كانت من اربعة سنوات عندما كنت في سطوح بيتنا ألعب انا واختي الصغيرة عمرها 7 سنوات كنا نلعب ونجري ونركب الدراجة وكنت في غاية السعادة ثم شاركنا اخي اللعب فأصبحنا نحن الثلاثة نلعب ونجري ونمرح ونضحك ثم بدأنا نلعب الكورة كان اخي الأقوى مننا اخدت منه الكرة وبدأت أجري وهو ورائي لكي يأخد مني الكرة فسقطت على الأرض وهو كان فوقي وبقي فوقي لمدة وجيزة ثم وقف فلاحظت بأن شيء تحت سرواله منتفخ قلت له ماهذا قال لي حقي؟؟؟ فضحكت ثم قلت له ولماذا منتفخ هكذا قال لي من الدفئ الذي أحسست به وانا فوقكي ثم قال لي هل تريدي ان تريه ضحكت ولم اقل شيء وفجأ فسخ سرواله وطلعه وقال لي شوفيه كانت اول مرة في حياتي ارى فيها بتاع الرجال كان واقف فقال لي أخي ما رأيك فيه كان جوابي هو السكوت ثم قال لي إمسكيه فلم أجبه ثم مسك يدي ووضعها على قضيبة فمسكته كانت حرارته أحس بها في يدي وهي لحضات حتى شفت سائل يتدفق من قضيبه قلت له ماهذا قال لي هذا المني بتاع هذا هو الذي يلد منه الأطفال فضحكت رفع سرواله وبدأ يشرح لي كيف يولدوا الأطفال مرة ثلاثة أيام وهو لم يقدر أن ينظر الى وجهي وفي تلك الليل كنت نائمة في غرفتي مع اختي الصغيرة، سمعت باب غرفتي انفتح ثم اقفل عملت نفسي نائمة وإذا هو اخي في غرفتي اقترب مني وبدأ يتلمس في فخداي ورفع تنورتي فدخل يديه تحت الكلسون وبدأ يمسك في مأخرتي أحسست بشيء غريب وبلذة غريبة كانت اول مرة احس فيها بهذا الشيء، ولم اتظاهر بأنني مستيقظة نام بجانبي ببطء وطلع قضيبه ووضعه بين فخضي وبدأ يدخله ويخرجه بين فخدي حتى أحسست بمائه الدافيء بين فخدي ثم نزل تنورتي وخرج من غرفتي وسكر الباب من ورائه وبدأت انا اتحسس بيدي مائه كان لزج اخدت منه بعض الشيء وتذوقته كان مائه مالح وفيه رائحة غريبة كنت اتمانه ان يبقى أطول بجانبي لكنه خرج بسرعة ... ومرة الأيام وهو لايكلمني ولا ينظر في وجهي كأنه خائف منى وفي إحدى الليالي كنت في غرفتي اقرأ في قصة والنور كان خافق فتح باب غرفتي ويتفاجأ بي مستيقظة فلم يعرف مايقوله قلت له هل تريد مني شيء قال لا ثم قال انت لماذا لم تنامي قلت له اقرأفي قصتي لكنني الحين انام ثم قال لي خلاص وخرج من غرفتي، أطفأت النور وعملت نفسي نائمة وكنت متأكذة بأنه يريد ان يعيد ماعمله في آخر مرة مرة ساعتين فسمعت باب غرفتي ينفتح دخل وبدأ يلتمس في فخدي ومأخرتي ثم رفع الفانيلا وبدأ يمسك في صدري أحسست بشهوة شديدة لم اعرفها من قبل وهو يمسك في صدري وفخدي ومأخرتي وكل جسمي أحسست بشيء يتدفق من كسي فأصبح مبلول بالكامل وحتى الكلسون لم يسلم من البلل توقف لحظة وبدأيفسخ في سرواله وطلع قضيبه ووضعه بين فخدي وانا كنت نائمة على ظهري لم أتماسك نفسي فبدأت اتموج من تلك الشهوة التي لم أعد اقاومها إنها كانت أكبر مني بكثير فقال لي أخي هل انتي مستيقظة لم اجبه ثم اعاد السؤال فقلت له نعم كانت هذه هي الكلمة الوحيدة التي نطقت بها مسكت ظهره وبدأت أمرر يدي على ظهرة وهو يزداد قوة في الطلوع والنزول وعندما يدفع قضيبه بين فخدي كان يلتمس مع كسي كنت احس بنار الشهوة تزداد رغم أني لابس الكلسون كان طلوعه ونزوله فوقي بكل قوة وكلما إزداد قوة في النزول كنت أحس بحلاوة لا تقاوم وهي إلا لحظة حتى احسست بشيء بشهوة شديدة وبدأ جسمي يتموج حتى بدأت احس بهذه الشهوة تختفي شيئا فشيئا ادركت بأنني توصلت هو كان مازال فوقتي حتى احسست بمائه يتدفق من قضيبه بين فخذي ثم وقف ادركت بأنه عندما يرمي مائه يكن توصل الى قمة الشهوة وعندما كان خارج من غرفتي قال لي هذا سر بيننا أنا و أنتي قلت له برأسي نعم وفي اليوم التالي أصبحت افكر فيه كثيرا وفي تلك الأشياء التي عملناها مع بعضنا كنت اتمناه ان نعيدها في اقرب وقت اصبحت انا افكر فيه كان الساعة الخامسة عصرا وأخي كان نائما في غرفته ذهبت عند امي وقلت لها أريد ان أذهب عند صديقتي لكي آخد كتابي منها لكي اذاكر قالت اذهبي عندها قلت لها هي بعيدة من منطقتنا قلت لها خلي اخي وديني عندها قالت لي قولي له قلت لها لم يوافق اذا قلت له فذهبت أمي إليه وقالت له وصل اختك عند صديقتها لكي تأخد كتابها، كان في بادئ الأمر رافض وصولي الى صديقتي دخلت عنده ورجوته لكي يوصلني وقلت له عندي لك شيء حلو قال لي ماهو قلت له في الطريق اقل لك وا
تكملت قصتي مع اخي ورجوته لكي يوصلني وقلت له عندي لك شيء حلو قال لي ماهو قلت له في الطريق اقل لك وافق،، بينما نحن في الطريق قال لي ماذا تريدي ان تقولي لي قلت له اول شيء انت لماذا تمارس الجنس معي طالع في وسكت لمدة طويلة قال لي لآنني احبك ثم قلت له هل هذا يكفي قال لي نعم ثم قال لي ماذا تريدي ان تقولي لي، قلت اود ان اتكلم معك عن تلك الليلة التي مارسنا فيها الجنس قلت له إنني احسست بشيء حلو كثير عندما كنت تمسك في صدري قال لي طبعا انه جميل وكمان قلت له لأول مرة أحس إحساس غريب جدا ومن بعضها ارتحت وجسمي غاص في راحة تامة قال لي ساعتها توصلتي الى نهاية شهوتكي وقلت له وانت قال لي وانا كذلك فقلت له كيف تحس وانت تمارس معي قال لي وهو يضحك مثل ما تحسي به انتي او اكثر فقترب مني تم قبلني ومسك فخدي فقال لي اين بيت صديقتك قلت له لا أريد ان أذهب الى صديقتي وإنما عملتها حيلة لكي تخرج معي. قال لي لماذا قلت له لكي اكلمك عن تلك الليلة واذا ليس لك مانع نعيدها قال لي هل تتكلمي بجد قلت له نعم ثم قال لي إذا كن حبيبين قلت موافقة. فعلا كنت اصبحت احبه اكثر من نفسي كل اللحظة افكر فيه وفي تلك الأشياء التي احسست بها وانا معه. وعندما كنا راجعين الى البيت قال لي اليوم بالليل قلت له طيب وفعلا جاء عندي في غرفتي الساعة الثانية ليلا كنت لابسه بيجامة فقط ولا شيء تحتي إقترب مني وقال لي انتي ساحية قلت له نعم ودنى مني وبدأ يقبل في ويمصمص في صدري لم اتمالك نفسي وبدأ ينزل وهو يقبل كل جسدي حتى وصل الى كسي مرر عليه يديه ثم بدأ يمص فيه ويعض كنت أتجنن بهذه الحركات التي ربما كانت ستفقد وعيي طلع قضيبه ثم ادخله بين فخدي وبدأنا نمارس حلاوة الجنس انه شيء غريب لي وانا في سن الخامسة عشرة سنة واخي يكبرني بسنة واحدة مارسنا الجنس بحب وود وكان يمارس معي ويقل اختي انا احبك كانت هذه الكلمات تخترق قلبي توصلنا الى قمة شهوتنا ثم رمى مائه فوق بطني ووقف ثم قال لي امسحيه وخرج. وعندما خرج بدأت أتأمل في منيه كأنني أريد ان أكتشف شيء كان مخفي عني نعم انها حلاوة الجنس

ليلة راس السنة


عادت الام من عملها تتزين استعدادا وبدأت للسهر مع زوجها ليلة راس السنة خارج المنزل. عاد زوجها من وعندما عملة وجدها مستعدة تماما الاسم كما لو كانت ومتزيينة ليلة زفافها ووضع يده في يدها وذهبا ليسهرا معا ليلا طويلا في احدى الفنادق حيث الغناء والطرب والفجور والمجون. ذهبا معا وتركا ابنهما البالغ من العمر عشرون عاما مع ابنتهم الوحيدة البالغة من العمر الرابعة عشر.

بعد قليل وجدت الفتاة ان النوم هو خير ما تودع به عامها الحاضر وخير ما تستقبل به عامها الجديد. ذهبت البنت الى غرفتها لتنام وتخلد في سبات عميق.

اما الشاب فقفد وجد شاشة التلفزيون هي خير ما يقضي عليه وقته واخذ الريموت كنترول يستعرض الفضائيات الواحدة تلو الاخرى. ولقد كانت فرحته عظيمة عندما وقع على فضائية خلاعية تتكلم العربية وهي تعرض لقطات وافلام اباحية اللقطة تلو الاخرى.

المنزل فارغ واخته نائمة وابواه ذهبا ليسهرا ليلا طويلا ... الجو مناسب للمزيد من السهر على هكذا محطات خلاعية لا سيما وانه في سن المراهقة ..

بعد قليل لم يتمالك الشاب المراهق نفسه فتجرد من ملابسه كلها .. واستمرت تلك الفضائية الخلاعية الاباحية في عرض المزيد من مشاهد الاثارة الجنسية فلم يتمالك المراهق نفسه وفكر ماذا يفعل؟

وفي لحظة غاب فيها الرادع الديني

وفي لحظة غابت فيها رعاية الاسرة

وفي لحظة غاب فيها العقل تذكر اخته النائمة ... فهرع اليها مسرعا وكشف غطاءها وجردها من ملابسها وانقض عليها كما ينفض الذئب على فريسته ..

استيقظت الفتاة وعندما شاهدت اخاها عاريا متجردا من ملابسه في حالة من الجنون يريد اغتصابها فقد وعيها واغمي عليها .. لم يكترث الشاب المراهق لما اصاب اخته وتابع فعلته الشنيعة واغتصابها بجنون لا مثيل له ..

وهنا افاقت الفتاة من جديد على الم شديد جدا ووجع شدييد لتجد نفسها تنزف دما بين رجليها نظرت في اخيها وقد فقدت صوابها وصاحت بصوت سمعه معظم سكان العمارة صوت أه لقد كانت اه طويلة جدا جدا جدا جدا وبصوت حقيقة يشبه زمور الخطر انا اسكن في نفس العمارة في الدور الارضي وهم يسكنون في الدور الثالث اسستيقظت مفزوعا من صراخها وهرعت الى مصدر الصوت انا وجميع الجيران في العمارات كلها.

كانت تطرق الباب تريد الخروج من المنزل واخوها يمنعها وهي تقول اه بصوت رهيب ..
ادرك الجميع وجود خطر عظيم وقررنا كسر الباب .. كسرنا لباب ووجدنا الشاب العاري يطارد اخته التي فقدت صوابها واصبحت مجنونة بمعنى اكلمة .. النساء معنا يتحدثون الى الفتاة ما بك؟

لكنها لا تجيب الى بشئ واحد تقول آآآآه وتشير الى اخيها باصبعها ... لقد اصبحت خرساء ايضا.

خرساء ومجنونة ..

ان منظر اخوها العاري صدمها صدمة كبيرة فقدت معها عقلها وجريمة اخيها البشعة افقدتها القدرة على الكلام والتعبير عن بشاعتها فاصببحت خرساء.

اتصلنا بالشرطة التي هرعت الى مكان الجريمة ودخلنا الصالون لنجد شاشة التلفاز تعرض لفلاما اباحية على احدى الفضائيات والشاب مكتوفا بين ايادينا وهو عاري ..
علم الجميع بالخبر ...

سيارة اسعاف اخذت الفتاة الى المستشفى لعلاج النزيف ...
سيارة الشرطة اخذت الشاب الى المخفر ..

دورية من الشرطة رابطت على باب المنزل منتظرين رجوع الام والاب من سهرتهما ... وقبل اذان الفجر بساعة عاد الابوين الام والاب مثمولين ليجدا خبرا ... حقيقا .. يستقبلا فيه عامهما الجديد ...

ماساة حقيقية ليست وحيا من الخيال ... لم اقراها في صحيفة او مجلة بل كنت شاهد عيان على احداثها ..